شراكة بين الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب والجمعية الوطنية لمؤسسات التكوين في السياقة المهنية للتحسيس وتكوين السائقين المهنيين بمعايير السياقة على الطريق السيار

anefcp-2-1.jpg

جوهر المقال

أبرم كل من السيد أنور بنعزوز، المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (ADM) ، و السيد سيدي محمد حفضي رئيس الجمعية الوطنية لمؤسسات التكوين في السياق...

أبرم كل من السيد أنور بنعزوز، المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (ADM) ، و السيد سيدي محمد حفضي رئيس الجمعية الوطنية لمؤسسات التكوين في السياقة المهنية (ANEFCP) ، اتفاقية شراكة ، يوم الثلاثاء 9 فبراير، بهدف تطوير إجراءات مشتركة لتحسيس وتكوين السائقين بقطاعات النقل الطرقي حول معايير السياقة بالطرق السيارة.

تنخرط هذه الشراكة مع استراتيجية الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، التي تعطي الأولوية المطلقة لسلامة تنقلات الزبناء-مستعملي شبكة الطرق السيارة، كما تعزز مقاربتها القائمة على المعرفة الواقعية لسلوكيات السائق، مما يمكنها من توفير محتوى هادف للحملات التحسيسية والدورات التكوينية يتماشى مع خصوصيات السياقة بالطريق السيار.

من جهة أخرى، تعزز هذه الاتفاقية إرادة الجمعية الوطنية لمؤسسات التكوين في السياقة المهنية، التي تعمل على دعم وإبراز  مهارات السائقين المهنيين وتحقيق أهداف الدولة من حيث السلامة الطرقية والامتثال للقانون.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار