"برنامج 2021 – 2022"

entretien-moulay-bouselham.jpg

جوهر المقال

نصف يوم إخباري للمقاولات الراغبة في المشاركة في طلب العروض المتعلق بأشغال صيانة قارعة الطرق السيارة الرباط – مولاي بوسلهام، طنجة – ميناء طنجة المتوسطي، الاود...

نصف يوم إخباري للمقاولات الراغبة في المشاركة في طلب العروض المتعلق بأشغال صيانة قارعة الطرق السيارة الرباط – مولاي بوسلهام، طنجة – ميناء طنجة المتوسطي، الاوداية – شيشاوة، شيشاوة - أكادير، سيدي علال البحراوي – مكناس، و فاس – وجدة "برنامج 2021 – 2022"

في إطار برنامجها الخاص بالإصلاحات الكبرى (الرئيسية) لقارعة الطرق السيار خلال سنتي 2021-2022، تنظم شركة الطرق السيارة بالمغرب (ADM) يوم الخميس11 مارس 2021 ، ابتداءاً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، نصف يوم إخباري مخصص للمقاولات الراغبة في المشاركة في طلب العروض المتعلق بتنفيذ أشغال صيانة قارعة الطرق السيارة الرباط – مولاي بوسلهام، طنجة – ميناء طنجة المتوسطي، الاوداية – شيشاوة، شيشاوة - أكادير، سيدي علال البحراوي – مكناس، و فاس – وجدة "برنامج 2021 – 2022".

سيتم خلال هذا اللقاء، الذي سينظم في مركز الندوات لمؤسسة محمد السادس بالرباط ، جلسة تقديم المشاريع موضوع طلب العروض. تليها جلسة للأسئلة والأجوبة . وذلك بهدف فتح المجال أمام المقاولات الراغبة في المشاركة في طلب العروض السالف الذكر للإحاطة بخصوصيات المشاريع المعنية وكذا التفاصيل التقنية المتعلقة بها.

يجب التذكير أنه تم نشر تفاصيل طلب العروض، وأن موعد فتح الأظرفة، تمت برمجته بتاريخ 24 مارس 2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال.  كما تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تحميل كافة المعطيات المتعلقة بطلب العروض من بوابة الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب على الموقع https://achats.adm.co.ma.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار