الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تفتتح محطة الخدمات الجديدة على مستوى باحة الخدمات مناصرة عند النقطة الكيلومترية PK 183 على الطريق السيار الرباط - طنجة المتوسط

جوهر المقال

بنية تحتية حديثة أنجزت لتعزيز شروط السلامة والراحة على شبكة الطرق السيارة الوطنية   في إطار التحسين المستمر لظروف السلامة والراحة على شبكة الطرق السيا...
19052021-img_3199.jpg

بنية تحتية حديثة أنجزت لتعزيز شروط السلامة والراحة على شبكة الطرق السيارة الوطنية

 

في إطار التحسين المستمر لظروف السلامة والراحة على شبكة الطرق السيارة الوطنية ، قام كل من السيد أنور بنعزوز ، المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، والسيد سعيد البغدادي، المدير العام لشركة أفريقيا للمحروقات SMDC، في 19 ماي 2021 ، بافتتاح محطة الخدمات الجديدة على محور الطريق السيار الرباط - طنجة المتوسط ​، على مستوى باحة الخدمات مناصرة عند النقطة الكيلومترية PK 183 ، والتي يمكن الوصول إليها في الاتجاه نحو طنجة.

توفر باحة الخدمات مناصرة، التي تغطي مساحة 3000 متر مربع، مرافق حديثة لمستعملي الطريق السيار، وخدمات المطعمة والتزود بالوقود وصيانة المركبات وألعاب الأطفال وغيرها من الخدمات التي تسمح لهم بأخذ قسط من الراحة قبل مواصلة رحلتهم بكل أمان وراحة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البنية التحتية الجديدة، تم إنجازها وتهيئتها خلال فترة الطوارئ الصحية، بميزانية قدرها 20 مليون درهم؛ واستطاعت خلق 50 منصب شغل مباشر.

تذكر الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن تهيئة فضاءات الاسترخاء وتنويع عرض الخدمات، تعتبر جزء لا يتجزأ من مهمتها المزدوجة، والتي تعتبر أن الطرق السيارة ليست فقط بنى تحتية بل أيضًا مجموعة من الخدمات التي تواكب وتسهل وتمنح المسافرين رحلة ممتعة.

 

 

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
ابقوا على إطلاع على أخبارنا وفعالياتنا