أشغال وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 700+37 للطريق السيار الرباط-وجدة

_dsc6895.jpg

جوهر المقال

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط – وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلوم...

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط – وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية 700+37 وذلك ابتداء من الساعة العاشرة مساء من يومه الثلاثاء 21 مارس 2023 إلى حدود الساعة السادسة صباحا من يوم الأربعاء 22 مارس 2023 .

لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا في كلا الاتجاهين من مقطع الطريق السيار ما بين محطة الأداء سيدي علال البحراوي وبدال تيفلت.

لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة، استعمال الطريق الوطنية رقم 6 ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال تيفلت.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط، فالمرجو مغادرة الطريق السيار عند بدال تيفلت واستعمال الطريق الوطنية رقم 6.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار