أشغال وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 44 للطريق السيار الرباط-وجدة

1-69.jpg

جوهر المقال

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الرباط - وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين ، على مستوى ...

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الرباط - وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين ، على مستوى النقطة الكيلومترية 44  Pk بين بدال تيفلت وبدال الخميسات ، وذلك ابتداء من يوم الخميس01 أبريل2021 على الساعة العاشرة ليلا؛ و إلى حدود الساعة السادسة صباحا من يومه الجمعة 02 أبريل2021.

لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على المقطع ما بين بدال تيفلت وبدال الخميسات.

  • المرجو من زبنائنا مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة، الخروج من بدال تيفلت ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال الخميسات ؛
  • وبالنسبة لزبنائنا مستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط، المرجو الخروج من بدال الخميسات ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال تيفلت.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار