أشغال وضع عوارض للممر العلوي لبدال الصخيرات على مستوى الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء

1-69.jpg

جوهر المقال

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبائنها مستعملي الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء بأنها ستقوم بأشغال وضع عوارض للممر العلوي لبدال الص...

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبائنها مستعملي الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء بأنها ستقوم بأشغال وضع عوارض للممر العلوي لبدال الصخيرات، على مستوى الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء وذلك من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاثنين 7 مارس 2022 إلى حدود السادسة صباحا من يوم الثلاثاء ومن الساعة التاسعة ليلا من يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 إلى حدود الساعة السادسة صباحا من يوم الأربعاء 9 مارس 2022.

لهذا ستعرف حركة السير توقفا مؤقتًا عند معابر الدخول والخروج من بدال الصخيرات، وذلك كما يلي:

  • يوم الاثنين 7 مارس 2022 من الساعة التاسعة ليلا إلى حدود السادسة صباحا من يوم الثلاثاء 8 مارس 2022: توقف مؤقت لحركة السير على مستوى معبر الدخول من بدال الصخيرات في اتجاه الرباط.
  • يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 من الساعة التاسعة ليلا إلى حدود السادسة صباحا من يوم الأربعاء 9 مارس 2022: توقف مؤقت لحركة السير على مستوى معبر الدخول من بدال الصخيرات في اتجاه الدار البيضاء .
  • يوم الاثنين 7 مارس 2022 من الساعة 9 ليلا إلى حدود الساعة السادسة صباحًا من يوم الثلاثاء 8 مارس 2022:

المرجو من زبائننا القادمين من الصخيرات والذين يرغبون في الولوج إلى الطريق السيار في الاتجاه الدار البيضاء صوب الرباط أن يسلكوا الطريق الوطنية رقم 1 أو الطريق الساحلية رقم 322، ثم ولوج الطريق السيار عبر بدال عين عتيق.

  • يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 من الساعة التاسعة ليلا إلى حدود السادسة صباحا من يوم الأربعاء 9 مارس 2022:

المرجو من زبائننا القادمين من الصخيرات والذين يرغبون في الولوج إلى الطريق السيار في الاتجاه الرباط صوب الدار البيضاء أن يسلكوا الطريق الوطنية رقم 1 أو الطريق الساحلية رقم 322، ثم ولوج الطريق السيار عبر بدال شراط.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار