أشغال صيانة قارعة الطريق السيار مكناس – فاس على مستوى بدال شرق مكناس بالنقطة الكيلومترية.PK130 من الطريق السيار الرباط-فاس

capture-decran-2022-10-24-a-14.48.55.jpg

جوهر المقال

: في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار مكناس - فاس، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار مكناس - فاس بأنها ستقوم ب...

: في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار مكناس - فاس، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار مكناس - فاس بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال شرق مكناس المتواجد عند النقطة الكيلومترية.PK130 من الطريق السيار الرباط-فاس، و ذلك على مرحلتين :

المرحلة الأولى و تهم اتجاه الرباطفاس من الطريق السيار: لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال شرق مكناس ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس2022/06/23  إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الجمعة 2022/06/24  .

لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من سيدي علال البحراوي، تيفلت أو الخميسات والمتوجهين صوب شرق مكناس، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال غرب مكناس واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 للوصول إلى وجهتهم.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من غرب مكناس والمتوجهين الى شرق مكناس، المرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6.

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من شرق مكناس، والمتوجهين صوب فاس، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6 للولوج للطريق السيار عبر بدال غرب مكناس.

أما المرحلة الثانية من الاشغال فستهم اتجاه فاس-الرباط من الطريق السيار : لذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال شرق مكناس ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد2022/06/26  إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الاثنين2022/06/27   .

لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من فاس والمتوجهين صوب شرق مكناس، متابعة السير على الطريق السيار، إلى حين مغادرته عبر بدال غرب مكناس، ثم استعمال الطريق الوطنية رقم 6  للوصول إلى وجهتهم.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من شرق مكناس والمتوجهين الى غرب مكناس، المرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6.

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من شرق مكناس، والمتوجهين صوب الرباط، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6  ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال غرب مكناس.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار