أشغال صيانة قارعة الطريق السيار لبدال حد السوالم على مستوى الطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة

145a6249.jpg

جوهر المقال

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة، بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال حد...

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة، بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال حد السوالم، ابتداءا من يومه 21/09/2023 إلى يومه 25/09/2023 خلال الليل من الساعة التاسعة ليلا إلى غاية الساعة السابعة صباحا.

 

لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا، في كلا الاتجاهين، من الطريق الإقليمية برشيد/حد السوالم (P3011) صوب الجديدة، ومن الدار البيضاء صوب حد السوالم.

لذا:

  • المرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب حد السوالم، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال بير الجديد، والقيام بنصف دورة على مستوى المدار للولوج إلى الطريق السيار صوب حد السوالم أو استعمال الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه حد السوالم.
  • أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الطريق الإقليمية برشيد/حد السوالم (P3011) والمتوجهين صوب الجديدة، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 1 وولوج الطريق السيار على مستوى بدال بير الجديد.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار