أشغال تثبيت جسر للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية PK9 للطريق السيار الدار البيضاء - برشيد

adm-shema-deviation-va.jpeg

جوهر المقال

في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد ب...

في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاءبرشيد، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد بأنها ستقوم بأشغال تثبيت جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK9 (بين بدال مطار محمد الخامس وبدال بوسكورةابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم الخميس 29/12/2022 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 30/12/2022.

لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا بين بدال مطار محمد الخامس وبدال بوسكورة على الشكل التالي:

  •  ابتداء من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بالنسبة لاتجاه برشيد - الدار البيضاء؛
  •  وعند منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا في اتجاه الدار البيضاء - برشيد.
  • لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة؛
  • وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، فالمرجو مغادرة الطريق السيار عبر بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في اتجاه برشيد، ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال مطار محمد الخامس.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار