إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين نوع RAPL على مستوى الطريق السيار الدار البيضاء - برشيد

08052020-min.jpg

جوهر المقال

الرباط، 08 ماي 2020 : تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، أنه في إطار مشروع توسيع الطريق ...


الرباط، 08 ماي 2020 : تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، أنه في إطار مشروع توسيع الطريق السيار الدار البيضاء - برشيد، فإن أشغال إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين نوع RAPL، قد وصلت إلى مرحلة تركيب الهيكل المعدني للجسر الأول، مما سيؤثر على حركة المرور بين بدال سيدي معروف وبدال مطار محمد الخامس الدولي، وذلك من منتصف ليلة 09-10/05/2020 إلى 15/05/2020، وفق الجدول الزمني التالي:
•    من منتصف ليلة 09-10/05/2020 إلى الساعة 6 صباحاً من يوم 10/05/2020:
تعليق حركة المرور في الاتجاهين للطريق السيار بين بدال سيدي معروف وبدال مطار محمد الخامس الدولي.
لذا، يُرجى من زبنائنا مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء، والجديدة، والرباط في اتجاه برشيد ، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مديونة (على الطريق السيار المداري للدار البيضاء)، والمرور عبر الطريق الإقليمية رقم 315، فالطريق الوطنية رقم 1، ثم العودة للطريق السيار عند بدال مطار محمد الخامس الدولي.
بالنسبة لزبنائنا مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد في اتجاه الدار البيضاء والجديدة والرباط، المرجو مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس الدولي والمرور عبر الطريق الوطنية رقم 1، فالطريق الإقليمية رقم 315، ثم الدخول إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء عند بدال مديونة.
•    من الساعة 6 صباحاً من يوم 10/05/2020 إلى منتصف ليلة 14-15/05/2020:
تعليق حركة المرور في اتجاه الدار البيضاء - برشيد.
سيتم الحفاظ على حركة المرور على الطريق السيار عن طريق تحويل مؤقت لحركة المرور إلى ممرات اتجاه برشيد - الدار البيضاء (سيخصص ممر واحد لكل اتجاه).
وقد قامت ADM بتثبيت كل أجهزة السلامة وعلامات التشوير الضرورية في الأماكن المناسبة لتسهيل حركة زبنائها مستخدمي الطريق السيار وتعتذر عن الإزعاج الذي قد تسببه هذه الاشغال.
للمزيد من المعلومات، المرجو :
- الاتصال بالرقم 5050
- تحميل تطبيق "ADM Trafic " للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية
-انظر الروابط الالكترونية في أسفل الصفحة
بخصوص الشركة الوطنية للطرق السيارة
تضم شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، تستقطب يوميا أزيد من. 400.000  عربة. و هو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد
 

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار