أشغال وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 125+000 للطريق السيار الدار البيضاء - الجديدة

16042020.jpeg

جوهر المقال

الرباط 16 أبريل 2020 : تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبناءها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء - الجديدة أنها ستقوم بأشغال وضع م...


الرباط 16 أبريل 2020 : تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبناءها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء - الجديدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية 125+000 (على مستوى باحة الخدمات التي تبعد بكيلومترين عن بدال بئر الجديد)، وذلك يومه الجمعة 17 أبريل 2020  من الساعة الثامنة صباحاً إلى حدود الساعة الثالثة بعد الزوال.
لهذا، ستعرف حركة السير مؤقتا، بعض الاضطرابات بين بدال حد السوالم وبدال بيـر جديد على مستوى باحة الخدمات، النقطة الكيلومترية 125+000.
لذا، نُعلم زبناءنا مستعملي الطريق السيار بين حد السوالم و بيـر جديد، أنه سيتم تحويل مسارهم إلى الطريق المحلي لباحة الخدمات للولوج ثانية إلى الطريق السيار.
لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

للمزيد من المعلومات، المرجو :
- الاتصال بالرقم 5050
- تحميل تطبيق "ADM Trafic " للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية
-انظر الروابط في أسفل الصفحة
بخصوص الشركة الوطنية للطرق السيارة
تضم شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، تستقطب يوميا أزيد من.400 000  عربة. و هو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

مستجدات

اطلع على آخر الأخبار
آخر الأخبار